نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
0664080623
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
0660664910
مراسل صحفي بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
0662093316
مراسل صحفي سطات : ادريس غزواني
casapress@gmail.com
0661620782
مراسل صحفي : المهدي لوجاني
Casapress@gmail.com
0661047173
مراسل صحفي : محمد اللكاني
Casapress@gmail.com
15147584922+
صحفي : مصطفى حسوني
casapress@gmail.com
مراسل صحفي : محمد الحاج
Casapress@gmail.com
0663226696
مراسل : عبد اللطيف اعسيلة
casapress@gmail.com
0680730733

سفيرايطاليا المقتول بالكونغو ترك زوجة مغربية و3 ابناء ...هذه تفاصيلها

سفيرايطاليا المقتول  بالكونغو ترك زوجة مغربية و3 ابناء ...هذه تفاصيلها

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

تعرض "لوكا أتانازيو" السفير الإيطالي لدى جهورية الكونغو الديمقراطية، البالغ من العمر 43عاما، للقتل، رفقة أحد أفراد الشرطة العسكرية الإيطالية... التفاصيل

شيشاوة.. فتح بحث حول مقطع فيديو يتضمن تصريحات لشخص بشأن تلقيه جرعتين من لقاح كوفيد-19 في نفس الحين

شيشاوة.. فتح بحث حول مقطع فيديو يتضمن تصريحات لشخص بشأن تلقيه جرعتين من لقاح كوفيد-19 في نفس الحين

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

 أعلنت السلطات المحلية بإقليم شيشاوة، اليوم الأربعاء، عن فتح بحث حول مقطع فيديو يتضمن تصريحات لشخص بشأن تلقيه جرعتين من اللقاح المضاد لكوفيد... التفاصيل

ما سر الطاكسي الاحمر بباريس؟؟؟؟

ما سر الطاكسي الاحمر بباريس؟؟؟؟

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

 أثار ظهور سيارة حمراء، تشبه إلى حد كبير سيارة أجرة مغربية صغيرة، جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طريقة وصولها للعاصمة ... التفاصيل

دوافع واتساب لتبني سياسة خصوصية جديدة

دوافع واتساب لتبني سياسة خصوصية جديدة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

استجابة لموجة من ردود الأفعال الغاضبة، تخللتها انتقادات شديدة حول العالم، مدد تطبيق "واتساب" في يناير الماضي الموعد النهائي الذي يجب بحلول... التفاصيل

تدهور الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان

تدهور الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

كشفت زوجة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان، عن تطورات حالته الصحية بعد تدهورها إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وأكدت زوجة الفنان الكبير أنها ... التفاصيل

30سنة لقاتل متشرد بالصويرة

30سنة لقاتل متشرد بالصويرة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، خلال الأسبوع الماضي، بإدانة مرتكب جريمة قتل بالصويرة، بـ30 سنة سجنا نافذا، بعد متابعته من أجل ارت... التفاصيل

زلزال بقوة 4.8 درجات بشمال الجزائر

زلزال بقوة 4.8 درجات بشمال الجزائر

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

سجلت، صباح اليوم الأربعاء، هزة أرضية بلغت قوتها 4.8 درجات على سلم ريشتر المفتوح، بولاية سطيف الجزائرية (شمال)، بحسب ما أعلن عنه المركز الجزائري للبحث ... التفاصيل

419 اصابة و710حالة شفاء و18وفاة خلال24ساعة

419 اصابة و710حالة شفاء و18وفاة خلال24ساعة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

كشفت معطيات وزارة الصحة، اليوم الاربعاء 24 فبراير الجاري، تسجيل 419 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العد... التفاصيل

لفتيت يدعو ولاة وعمال الجهات بالمملكة إلى ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة

لفتيت يدعو ولاة وعمال الجهات بالمملكة إلى ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

دعا وزير الداخلية ولاة وعمال الجهات بالمملكة إلى ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة ممثلة في المراكز الصحية الموجودة على تراب كل عمالة على حدة، لتحيين اللوا... التفاصيل

نجاحات الحموشي تقض مضجع العملاء وتُفسر ارتفاع منسوب الاستهداف لرجل يخدم وطنه وملكه بصدق

نجاحات الحموشي تقض مضجع العملاء وتُفسر ارتفاع منسوب الاستهداف لرجل يخدم وطنه وملكه بصدق

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

عادل الساحلى : كازابريس  تحولت نجاحات عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، إلى كابوس يقض مضجع الخون... التفاصيل

ممثل البوليساريو بفرنسا يبذر مليارين في مناسبة عائلية ويثير حفيظة المغرَّر بهم في مخيمات العار

ممثل البوليساريو بفرنسا يبذر مليارين في مناسبة عائلية ويثير حفيظة المغرَّر بهم في مخيمات العار

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

عادل الساحلى : كازابريس  محتجزو "بوليساريو" يعانون في مخيمات العار بينما يرتع قادة الجبهة الانفصالية في نعيم وبذخ حتى وهم يوهمون المحت... التفاصيل

المندوبية العامة وجميع المؤسسات السجنية تتعامل مع الهيئات التمثيلية للمحامين بكل ربوع المملكة وفقا للقانون

المندوبية العامة وجميع المؤسسات السجنية تتعامل مع الهيئات التمثيلية للمحامين بكل ربوع المملكة وفقا للقانون

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الأربعاء، أنها، وجميع المؤسسات السجنية، تتعامل مع الهيئات التمثيلية للسيدات والسادة المحامين... التفاصيل

زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية من الخميس إلى السبت بعدد من أقاليم المملكة

زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية من الخميس إلى السبت بعدد من أقاليم المملكة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من يوم غد الخميس وإلى غاية يوم السبت المقبل، عددا من أقاليم الممل... التفاصيل

خوفا من المقاطعة شركة زيت لوسيور تخرج عن صمتها وتوضح

خوفا من المقاطعة شركة زيت لوسيور تخرج عن صمتها وتوضح

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

خرجت شركة “لوسيور كريسطال” عن صمتها مبررة سبب زيادة أسعارها، وذلك بعد تزايد الدعوات بمقاطعة متنتوجات الشركة عقب الزيادة الاخيرة في أسعار ز... التفاصيل

بعد غضب المغاربة على ضعف صبيب الانترنت .اتصالات المغرب توضح

بعد غضب المغاربة على ضعف صبيب الانترنت .اتصالات المغرب توضح

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

شهدت جل المدن المغربية مؤخرا مشاكل كبيرة في صبيب الأنترنيت، حيث لم يتمكن المغاربة المشتركين في خدمة ADSL إستعمال الأنترنيت بالطريقة المعهودة بسبب بطء ... التفاصيل

طنجة .. إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا

طنجة .. إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، و... التفاصيل

الريش..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لهاته الاسباب

الريش..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لهاته الاسباب

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

  اضطر مقدم شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الريش لاستعمال سلاحه الوظيفي، زوال اليوم الثلاثاء، وذلك خلال تدخل أمني لتحييد الخطر الصا... التفاصيل

أهم التعديلات التي تتضمنها مشاريع القوانين التنظيمية المؤطرة للمنظومة الانتخابية

أهم التعديلات التي تتضمنها مشاريع القوانين التنظيمية المؤطرة للمنظومة الانتخابية

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

في ما يلي هذه أهم التعديلات المتضمنة في مشاريع القوانين التنظيمية المؤطرة للمنظومة الانتخابية التي قدمها وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ، اليوم الثلاث... التفاصيل

446 حالة اصابة جديدة ومليونان و635 ألف و859 إجمالي المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح

446 حالة اصابة جديدة ومليونان و635 ألف و859 إجمالي المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

 أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء ، عن تسجيل 446 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و808 حالة شفاء، و15 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما ... التفاصيل

السيد لفتيت.. الرفع من مبلغ الدعم العمومي الممنوح للأحزاب أبرز تعديل ضمن مشروع القانون التنظيمي المتعلق بالأحزاب السياسية

السيد لفتيت.. الرفع من مبلغ الدعم العمومي الممنوح للأحزاب أبرز تعديل ضمن مشروع القانون التنظيمي المتعلق بالأحزاب السياسية

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

اكد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، أن الرفع من مبلغ الدعم العمومي الممنوح للأحزاب يعد التعديل الأبرز ضمن مشروع القانون التن... التفاصيل

السجن ل بيدوفيل بوجدة وهذا ما قضت به المحكمة

السجن ل بيدوفيل بوجدة وهذا ما قضت به المحكمة

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

أنهت المحكمة الابتدائية بوجدة، أخيرا، الجدل حول ملف يتابع فيه "بيدوفيل" توبع من أجل التغرير بأطفال قاصرين واغتصابهم تحت التهديد داخل بيت في ... التفاصيل

البوليساريو تخسر مزيدا من هامش المناورة بسبب تمسك عائلات الانفصالين بالنهج الوحدوي

البوليساريو تخسر مزيدا من هامش المناورة بسبب تمسك عائلات الانفصالين بالنهج الوحدوي

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

عادل الساحلى : كازابريس  وجهت عائلة الانفصالية “سلطانة خيا” ضربة قاصمة لجبهة البوليساريو بعد أن تبرأت من ابنتها بسبب نهجها الانفصالي... التفاصيل

امن جرسيف يـُوقف مُغتصب طفلة تسبب في حملها

امن جرسيف يـُوقف مُغتصب طفلة تسبب في حملها

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

 تمكنت مصالح الشرطة القضائية بجرسيف في زمن قياسي مساء امس الإثنين 22 فبراير 2021 ، من إلقاء القبض على الشخص الذي كان في حالة... التفاصيل

المغرب يغلق حدوده مع هذه الدول الأوروبية

المغرب يغلق حدوده مع هذه الدول الأوروبية

www.casapress.net

كازا بريس : جريدة إلكترونية مغربية يومية متجددة على مدار الساعة

في إطار التدابير الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا والسلالات الجديدة للفيروس، بدأ المغرب في إغلاق حدوده مع عدد من الدول الأوروبية. وأعلن السفير ... التفاصيل
 أعلنت السلطات المحلية بإقليم شيشاوة، اليوم الأربعاء، عن فتح بحث حول مقطع فيديو يتضمن تصريحات لشخص بشأن تلقيه جرعتين من اللقاح الم.... (اقرأ المزيد)
تعرض "لوكا أتانازيو" السفير الإيطالي لدى جهورية الكونغو الديمقراطية، البالغ من العمر 43عاما، للقتل، رفقة أحد أفراد الشرطة العسكرية.... (اقرأ المزيد)
حل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، اليوم الأربعاء، بالمغرب، في زيارة عمل تمتد يومين. ووجد السيد .... (اقرأ المزيد)
تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة للتهريب الدولي ل.... (اقرأ المزيد)
شهدت جل المدن المغربية مؤخرا مشاكل كبيرة في صبيب الأنترنيت، حيث لم يتمكن المغاربة المشتركين في خدمة ADSL إستعمال الأنترنيت بالطريقة المعهودة.... (اقرأ المزيد)
خرجت شركة “لوسيور كريسطال” عن صمتها مبررة سبب زيادة أسعارها، وذلك بعد تزايد الدعوات بمقاطعة متنتوجات الشركة عقب الزيادة الاخيرة .... (اقرأ المزيد)
أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من يوم غد الخميس وإلى غاية يوم السبت المقبل، عددا من أق.... (اقرأ المزيد)
أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الأربعاء، أنها، وجميع المؤسسات السجنية، تتعامل مع الهيئات التمثيلية للسيدات والساد.... (اقرأ المزيد)
عادل الساحلى : كازابريس  محتجزو "بوليساريو" يعانون في مخيمات العار بينما يرتع قادة الجبهة الانفصالية في نعيم وبذخ حتى وهم يو.... (اقرأ المزيد)
عادل الساحلى : كازابريس  تحولت نجاحات عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، إلى كابوس يقض .... (اقرأ المزيد)
دعا وزير الداخلية ولاة وعمال الجهات بالمملكة إلى ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة ممثلة في المراكز الصحية الموجودة على تراب كل عمالة على حدة، لت.... (اقرأ المزيد)
كشفت معطيات وزارة الصحة، اليوم الاربعاء 24 فبراير الجاري، تسجيل 419 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ل.... (اقرأ المزيد)
سجلت، صباح اليوم الأربعاء، هزة أرضية بلغت قوتها 4.8 درجات على سلم ريشتر المفتوح، بولاية سطيف الجزائرية (شمال)، بحسب ما أعلن عنه المركز الجزا.... (اقرأ المزيد)
قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، خلال الأسبوع الماضي، بإدانة مرتكب جريمة قتل بالصويرة، بـ30 سنة سجنا نافذا، بعد متابعته .... (اقرأ المزيد)
كشفت زوجة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان، عن تطورات حالته الصحية بعد تدهورها إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وأكدت زوجة الفنان ال.... (اقرأ المزيد)
استجابة لموجة من ردود الأفعال الغاضبة، تخللتها انتقادات شديدة حول العالم، مدد تطبيق "واتساب" في يناير الماضي الموعد النهائي الذي.... (اقرأ المزيد)
 أثار ظهور سيارة حمراء، تشبه إلى حد كبير سيارة أجرة مغربية صغيرة، جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طريقة وصوله.... (اقرأ المزيد)
وجهت الفنانة المغربية، سناء عكرود، نصيحة مثيرة للجدل لمتابعيها على موقع الأنستغرام، تدعوهم من خلالها إلى “الإنحراف”. وجاء ف.... (اقرأ المزيد)
شرعت الحمامات ومراكز التدليك والتجميل منذ يومين في فتح أبوابها وممارسة نشاطها مباشرة، بعد ما قررت ذلك لجنة اليقظة لتتبع الوضع الوبائي لفيروس.... (اقرأ المزيد)
 التاريخ لا يعود الى الوراء، وكما يقول المثل: " لي عطى الله عطاه، البكرة ضربت و لفحل داه مولاه"، غير أن محمد زيان، لا زال يمن.... (اقرأ المزيد)
في إطار التدابير الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا والسلالات الجديدة للفيروس، بدأ المغرب في إغلاق حدوده مع عدد من الدول الأوروبية. وأع.... (اقرأ المزيد)
 تمكنت مصالح الشرطة القضائية بجرسيف في زمن قياسي مساء امس الإثنين 22 فبراير 2021 ، من إلقاء القبض على الشخص الذي ك.... (اقرأ المزيد)

المغرب السياسي

أخبار رياضية

المغرب الفني

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً