نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
رئيس قسم التواصل : عبد الرحمان قاسمي
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
قصة ربيعي الملاكم وزوجته..غير دار الفلوس وطلقها

الدار البيضاء في : 11/11/2017

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

 لم تدم قصة الحب الكبيرة التي جمعت البطل المغربي في رياضة الملاكمة محمد الربيعي بزوجته إيمان، وسرعان ما اندثرت مُعلنة عن نهايتها بالطلاق، خبر أثار ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي في صفوف متابعي الملاكم ربيعي على حساباته الرسمية، الذين شهدوا قُرب العلاقة بينه وبين زوجته، ومساندتها له في جميع مبارياته التي تحرص على الحضور لها.

وفور إعلانها لخبر الطلاق حاول العديد من محبي الثنائي معرفة السبب ومن قرر ذلك،حيث رجح العديد منهم أن إيمان هي من رفعت دعوى الطلاق، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها في حوار خصت به إحدى المواقع الإلكترونية، وكشفت عن تفاصيل مثيرة في علاقتها بزوجها.

بدى الحزن ظاهر على ملامح وجهها وغصة الحزن تخنق صوتها، أثناء سردها لقصة حبها الحزينة التي انتهت بالطلاق، وأكدت إيمان أن زوجها الربيعي هو من رفع دعوى طلاق الشقاق، وأنها لازالت متشبتة بقرار الرفض، خصوصا أن صغيرهما لم يكمل سنته الأولى بعد، ويحتاج لرعاية والديه ودفئ العائلة.

ونشرت صديقة إيمان المقربة على حسابها بموقع “فايسبوك” رسالة تكشف فيها تفاصيل علاقة الربيعي وزوجته، وكتبت فيها “سلام بنات لباس عليكم مهم اليوم بغيت نعاود ليكم قصة ديال إيمان زوجة محمد الربيعي لي في عمرها 21 سنة، وعندها باك علوم رياضية وكانت خدامة في المحكمة الإبتدائية كاتبة عمومية وفي نفس الوقت كانت كتوجد الباك ..المهم كانت بيخير عايشة بيخير دارهم ميسورين..قصتها مع محمد ..كانت عايشة معها قصة حب مدة عامين ونصف وهو من العائلة ديالها وقبل مايكون من العائلة ديالها باباها وباباه كانوا صحاب..فاش خداتو ماكان عندو والو وهي اللي كانت كتعاونو وخدامة ومعاوناه ومني وصل ودا البطولة تبدل عليها لحقاش وقفت معاه وسانداتو فاش ماكانش عندو “.

وأضافت في نفس المنشور ” فاش ربح و ولا عندو الفلوس جرى عليها هي وولدها وباقا نافسة ..دابا 5 شهور مكيشوفش ولدو وما كيصرف عليه ما والو ..”.

لاقت قصة إيمان تعاطف العديد من رواد المواقع الإجتماعية، الذين عبروا عن مساندتهم لها، كما وجهوا العديد من الانتقادات لربيعي الذي فضل الصمت ولم يخرج بعد بأي تصريح حول قضية طلاقه.

يذكر أن محمد وإيمان احتفلا بزفافهما في بداية سنة 2016، وأنجبا طفلهما الوحيد في مارس من السنة الجارية، أطلقا عليه اسم “سيف الدين” قبل أن يقوم الملك محمد السادس بتغيير اسم إلى “طارق”.



بقلم : كازا بريس كازا بريس

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً