نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
صحفي : عبد اللطيف اعسيلة
casapress@gmail.com
صحفي : إدريس غزواني
Casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
اوليفر لوكس تستعرض مجموعة من الاكسيسوارات الفاخرة بتعاون مع يوسف شريبة سينيور جو

الدار البيضاء في : 10/08/2019

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

من جديد تضع شركة الاكسسوارات العالمية و العلامة التجارية الرفيعة اوليفر لوكس في هذا الموسم كما اعتدنا على انتاجاتها العالية و الرفيعة الجودة و الجمال اضافة الى تصاميمها الراقية، موادها الفاخرة وأداءها العمليّ المرهف في المقدمة مع مجموعات فخمة من الاكسسوارات الرجالية و النسائية على حد سواء .

اكتشفوا عالم الفخامة من اوليفر لوكس من خلال أحدث حملاتها الإعلانية مع الشخصية المؤثرة العربية وصاحب الشعبية الواسعة يوسف شريبة سينيور جو الذي اكتسب شهرة واسعة في وقت قياسي بفضل اطلالاته البارزة و حبه لعمله .

الشاب يوسف شريبة سينيور جو هو بلوكر فاشن مغربي الجنسية ، ينشط في مجال الماية و العملات و التداول الرقمي بعدما احرز نجاح فيه الا انه سرقه ميوله و شغفه بالموضة شخصية مؤثرة غير متفرغ. يُعرف عبر المغرب والشرق الأوسط بأسلوبه وأناقته المثاليين و اجتهاده غي مجاله ، بعدما حقق عدة دعايات ناجحة مع شركات عالمية و قد تمت ظعوته للاتحاد الافريقي من اجل عمل جديد
ومع أكثر من 200 الف متابع على الإنستاغرام وقاعدة مثيرة للإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعله ينضم لقائمة المؤثرين و الشخصيات العامة ، و قد ساعد في هذه الشهرة الكبيرة تعامله المباشر مع كبار مجال الفاشن الذي خون له اكتساب اناس جدد مهتمين بشغفه
اما الاعجاب بتناسق الالوان و الموضة و الابتكار و الابداع فهي جزء لا يتجزء من حياة هذا البلوكر فاشن العربي يوسف شريبة سينيور جو . توثق حملة اوليفر لوكس الإعلامية الجديدة . تم تجهيزه باكسسوارات رجالية رفيعة جدا و ذات جودة لا يعلى عليها من مجموعة اوليفر لوكس التي أُطلِقت مؤخراً وبتصاميم جذابة جدا .
تم تصميم مجموعة من اكسسوارات من شركة اوليفر لوكس بمستوى عالي و ذوق عالميّ جد راقي للأعمال والسفر و بشكل انيق و يليق بقيمة الرجل الثمينة و المرأة الغالية .
تمتاز مجموعة اوليفر لوكس بطابع الاناقة كأهم صفة مستهدفة ، كما انها تقدم لزبنائها ذوي الذوق العصري اليوم نفحة من الفخامة المريحة والتصميم المرهف الذي يليق بحبهم للاكسسوارات المتميزة . تم ابتكار اكسسوارات وتنفيذها بإتقان وحرفية عاليين لتعطي اجمل مظهرا و المزيدً من الرقي بفضل شكلها الرائع الجذاب .
اكيد ان هذه الدعاية ستبصم علامتها في مشوار البلوكر فاشن المغربي يوسف شريبة سينيور جو و ستساعده على الانتشار بشكل اكبر و ستساعد كذلك في كسب المزيد و المزيد من المصداقية و الاحترافية المهنية على مساره الحافل بنجحات و الانجازات في عالم الموضة . و اكيد انها ستكون تجربة متميزة لا نظير لها .



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً