نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
صحفي : عبد اللطيف اعسيلة
casapress@gmail.com
: ادريس غزواني

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
قسم الاخلاق التابع للشرطة القضائية يعتقل امام اكبر مسجد ببني ملال هاعلاش

الدار البيضاء في : 10/10/2019

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

المهدي ابوالعولة كازابريس

علم موقع كازابريس من مصادره  الخاصة ان قسم الاخلاق التابع لمصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال اعتقل في اليومين الماضيين امام باكبر مساجد ببني ملال بتهمة تتعلق بالفساد حيث عمد المتهم على شراء هاتف نقال لزوجة صديقه السلفي  بعدما كانت الاخيرة تعيش مشاكل زوجية و فاتحه زوج المتهمة بالمشكل الاسري وطلب منه امام مسجد رياض السلام رقم هاتف الزوجة ليتدخل بخيط ابيض لكن غريزته الجنسية كانت اقوى من الصلح حيث بدأ يغازلها بمفاتنها و يتحرش بها عبر الواتساب و استغل غياب زوجتيه عن المنزل فاصطحب معه زوجة السلفي فبدأ يراودها عن نفسها قصد الممارسة الجنسية لكن في لحظات وخوفا من الفضيحة فرت من بين ذراعي الامام وبعد اعتقالهما وحجز الهاتفين اعترف الامام  بمغامرات جنسية مع اخريات  وضحايا  سابقات اضافة الى انه كان يستغل المسجد للسحر والشعودة و الرقية الشرعية و بعد انتهاء التحقيق معه سيقدم امام وكيل الملك وهناك من يؤكد ان الامر ربما قضيته ستتحول الى الوكيل العام الذي دخل على خط هذه الفضيحة  وبموازاة  مع ذلك وفي اطار الحملة التي يشنها قسم الاخلاق التابع للشرطة القضائية فتم اعتقال طالبة وطالب بشقة باقامة الامل الضحى ببني ملال بعدما تم ضبطهما يمارسان الرذيلة وقد تم حجز هاتف الطالبة التي يبدو انها  تمتهن الذعارة وتتناول المخدرات بانواعها وتم تقديمها في حالة اعتقال امام وكيل الملك الذي تم متابعتهما في حالة سراح

 وبذلك يكون قسم الاخلاق قد قام  ب دور كبير في ضبط مجموعة من اوكار الدعارة واكتشاف مجموعة من الموبيقات وكشف خيوط الخيانة الزوجية والا ننسى المثل الذي يقول الفقيه لي نتسناو براكتو دخل الجامع ببلغتو وقد علمنا  ان منذوبية الاوقاف اوقفته عن الامامة الى ان يفصل القضاء في هذه التهمة



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً