نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
صحفي : عبد اللطيف اعسيلة
casapress@gmail.com
: ادريس غزواني

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
هذه خرجة امال الصقر بعد ضجة مسلم وطليقته

الدار البيضاء في : 04/12/2019

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

بعد الضجة الواسعة التي أثارها الخروج الإعلامي لطليقة الرابور المغربي “مسلم” والذي كشفت فيه عن العلاقة الغير شرعية التي تجمع زوجها السابق بالفنانة المغربية أمال صقر، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها وكشفت عن حقيقة هذه العلاقة في تفاصيل مثيرة، يبدو أنها ستزيد الطين بلة، في الوقت الذي لازال “مسلم” يلزم الصمت.

وفي أول ردٍّ لها على كل الجدل الذي أثير بخصوص علاقتها بـ”مسلم”، قالت الفنانة أمال صقر في سلسلة تدوينات لها عبر خاصية “السطوري” على حسابها الرسمي على “الأنستغرام“، أنها ليست “ه..” وأنها فنانة محترمة وإعلامية تحترم زملاءها بشهادة كل من اشتغل معها”، وطالبت منتقديها بالكف عن قذفها وسبها، قائلة: “اتقوا الله في قذفي بأشياء أنا بريئة منها حرام عليكم كتآذيوني وتآذيو الناس لي كيحبوني و”كلمة “ه..” مصطلح قريب من فم البعض للأسف في مجتمعنا كيصرفوه في لحظة غضب بدون وعي ولا شعور”.

واعتبرت أمال صقر أنه من المجحف أن يصدر الناس كل هذه الأحكام المجانية والقاسية دون سماع جميع الأطراف، وقالت بهذا الخصوص: “علاش خديتو كلام طرف واحد وصدقتوه وانسيتو كل واحد فينا آش دار في الماضي”، قبل أن تثني على “مسلم” ثناءٌ عاطرا، مستعرضة بعبارات مدح وإشادة خصاله الحميدة وأخلاقه العالية، حيث قالت أنه: “مسلم رجل خلوق وطيب وكتوم ماكيشكيش، ولو تكلم لتصدمتو وعتادرتو ليه واحد بواحد”، بعد أن أشارت إلى أن “لا أحد يعرف ما يدور بين الزوجين إلا الله”.

وكشفت أمال صقر عن تفاصيل مثيرة للغاية بشأن الحياة الزوجية لـ”مسلم” وكذا عن أدق تفاصيلها حتى بعد الطلاق، حيث قالت أنه رغم ما كان يعيشه من معانات نفسية قاسية مع زوجته السابقة، إلا أنه نأى بنفسه عن فضحها، ففضل الصمت والصبر لسنوات، حتى صار الطلاق هو الحل الوحيد لوضع حد لمعاناته. كما أنه بكثير من العطف والحنان، لا يتوانى على الإطلاق في أداء واجباته تجاه أبنائه وحتى طليقته.

من جهة أخرى، وبعد أن أنهت أمال صقر مرافعتها عن “مسلم”، وجهّت سهام الانتقاد إلى طليقته، وأكدت أن كل ما صرحت به لموقع “شوف تيفي” كذب وافتراء، بل نفاق استغبت به عموم المغاربة وحاولت لعب دور الضحية والظهور في صورة ملائكية لا تمت بصلة لما هي عليه في الحقيقة كزوجة.

 
 



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً