نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
مراسل صحفي : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
: ادريس غزواني

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بمناسبة العطلة المدرسية

الدار البيضاء في : 15/01/2020

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

 وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات بمناسبة حلول العطلة المدرسية وتحسبا للحركة الذؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين في هذه الفترة، وذلك من الجمعة 17 إلى الإثنين 27 يناير الجاري.

وأفاد المكتب في بلاغ له أن هذا البرنامج يهدف إلى ضمان سفر الزبناء في أحسن ظروف السلامة والراحة من خلال تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة خاصة على محاور الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وآسفي وخريبكة، وكذا تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

ويدعو المكتب زبنائه، خلال هذه العطلة المدرسية، إلى اتباع ستة قواعد للسفر بأثمنة منخفضة، تشمل اقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفر، والسفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنى، واختيار أفضل قطار خلال اليوم، واقتناء تذكرة ذهاب/إياب للاستفادة من السعر التفضيلي، وشراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات.

وأضاف البلاغ أن الزبناء يمكنهم أيضا، من خلال اقتناء التذاكر مسبقا، الاستفادة من العروض الخاصة ب”البراق” بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء / طنجة و89 درهم بين الرباط / طنجة و 79 درهم بين القنيطرة / طنجة، ومن تعريفة ”يالا” ب49 درهم فقط على متن قطارات “الأطلس” التي تشمل خريبكة وآسفي، وتعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير، وتعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو الجهة الشرقية.

وسجل المكتب أنه بالنسبة للرحلات العائلية وبالإضافة إلى كل المزايا، يستفيد الأطفال من تخفيض بنسبة 30 في المائة في حدود 50 درهم في الدرجة الثانية و80 درهم في الدرجة الأولى مهما كانت الوجهة وتاريخ الإقتناء.

بالإضافة إلى ذلك، يدعو المكتب زبنائه إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال المتمثلة في مركز خدمة الزبناء من خلال الاتصال ب2255 (ثمن مكالمة محلية)، والإستعلام بالمحطات وعلى متن القطارات، وأيضا على الموقع الإلكتروني “www.oncf-voyages.ma”.

 



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً