نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
مراسل صحفي : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
مراسل صحفي : ادريس غزواني

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
جمعية دكالة لألعاب القوى تنظم لقاءا تواصليا

الدار البيضاء في : 08/02/2020

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

توفيق ميارة/كازابريس
في اطار برنامجها السنوي نظمت جمعية دكالة لألعاب القوى لقاء تواصليا بمدرج مؤسسة سكول أكاديمي تعريفا بالجمعية و أيضا لخلق قنواة للتواصل مع كافة الشركاء و الفاعلين الرياضيين بالإقليم, وعرف هذا اللقاء حضورا وازنا أثث جنبات المدرج.

وتعتبر جمعية دكالة لألعاب القوى جمعية فتية حديثة الإنشاء جل أعضاء مكتبها المسير يشكله أساتذة التربية البدنية و الرياضة في محاولة لإحياء الصلة بين الرياضة المدرسية من جهة و الرياضة المدنية من جهة أخرى. وفي خضم هذا اللقاء التواصلي أكد السيد عبد البر حسناوي رئيس الجمعية على دور أستاذ التربية البدنية في إكتشاف و إعداد عدائين قادرين على التألق إقليميا, وطنيا و دوليا والمساهمة الفعالة في تطوير الرياضة بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص, من جهة أخرى تم عرض اهم منجزات الجمعية خلال هذه السنة من عمليات التنقيب عن المواهب بعدة مؤسسات تعليمية و بعض الدواوير بالمنطقة و أيضا تم عرض نتائج المشاركات لعدائي الجمعية بالمنافسات التي تنظمها الجامعة الملكية لألعاب القوى و التي إعتبرها جد مشرفة و تبشر بمستقبل مشرق لجمعية دكالة لألعاب القوى حيث تتماشى و أهداف الجمعية على المدى المتوسط و البعيد.



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
2020-02-08
1  -  م. المصطفى حسناوي
تحية عالية لمسيري النادي-الجمعية، و تحية للمدربين و للممارسين. نتائج قيمة في وقت وجيز هي خير دليل على نجاعة المنهجية التي يشتغل بها كل عضو فعال داخل الجمعية، خصوصا أن رئيسها الأستاذ عبد البر حسناوي يؤكد دائما أن طرائق و أساليب التدريب التي يشتغل بها المدربون و المؤطرون هي مستقاة من طرائق و أساليب التدريس في المنظومة التربوية، التي تاخذ بعين الاعتبار حاجات و خصائص العدائين تماشيا مع مراحل نموهم، بعيدا عن الانتقائية السلبية التي قد تقصي كفاءات لازالت تبحث عن نفسها داخل ألعاب القوى. و أكد كذلك الاستاذ عبد البر على نجاح ما يمكن تسميته بطريقة الجدع المشترك التي يشتغل بها المدربون في الجمعية، إذ يتم اقتراح جميع الأصناف من قفز و رمي و جري على المتدربين الجدد لكي يختبروا كفاءاتهم في مختلف التخصصات. مزيدا من التألق.
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً