نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
رئيس قسم التواصل : عبد الرحمان قاسمي
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
4 عقاقير لا تساعد على تحسين القدرة الجنسية

الدار البيضاء في : 25/10/2014

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

لا يعد استخدام المخدرات لتعزيز القدرة الجنسية ظاهرة جديدة في الثقافة .

فهناك أغاني شعبية جدا وأفلام تروج لهذه الظاهرة السيئة، ومن المحتمل ان البعض منكم جرب بعض انواع المخدرات التي يقال انها تحسن القدرة الجنسية.

 ويمكن ان تكون قد نجحت في تحقيق هدفها! ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن ينتهي بك الأمر في حالة خطيرة أو أسوأ من ذلك بكثير. هذه المخدرات والعقاقير تقوم بالتلاعب بوظائف الدماغ والافرازات الهرمونية في جسمك. ولأن جسمك كتلة معقدة من الأعصاب فقد يسبب الاستعمال المتكرر لهذه العقاقير المحظورة نتيجة عكسية تماما على صحتك الجنسية.

ما هي العقاقير المحظورة التي تسبب مضاعفات خطيرة:

الحبوب العشبية

مع توجه العالم كله الى بيئة خضراء، وعضوية. انتشرت مؤخرا حبوب مصنوعة من الاعشاب الطبيعية تروج لزيادة القدرة الجنسية. وتدعي هذه الحبوب أنها تحتوي على مكونات طبيعية تعزز الدافع الجنسي. ولكن في حقيقة الأمر تحتوي الكثير من هذه الحبوب العشبية على جرعات عالية غير منظمة من مكونات غالبا ما تكون في العقاقير التي تعالج الضعف الجنسي. ويمكن للاستعمال غير المنظمة لهذه المكونات أن يسبب السكتات الدماغية وحتى الموت. وهناك خطر أكبر بالنسبة للرجال الأكبر سنا الذين يعانون من ضغط الدم. فما رأيكم أنتم؟

حبوب النشوة "اكستسي"

ببساطة ، يشتهر هذا العقار المخدر لأنه يجعلك حساسا بشكل فائق. كل لمسة ، وكل قبلة، تتضخم في العقل بشكل لا يصدق. ولكن ما لا يدركه الناس، هو أن المتعاطي يمكن أن يموت من جرعة زائدة من هذا العقار. فحبوب النشوة ستمنحك كمية غير طبيعية من الطاقة تسبب في اندفاعك بشكل أسرع من سرعة جسمك الطبيعية. ولأن حبوب النشوة تطلق كل مخزونك من الاندورفين ( الهرمون الذي يجعلك تشعر بالنشوة والمتعة)، فقد لا تشعر فورا بآثارها عليك. مثلا قد تسبب حبوب النشوة ارتفاع حرارة جسمك بشكل مخيف بحيث تسبب مشكلات جسدية خطيرة يصعب عكسها مثل الفشل الكلوي. فبدون تنظيم كمية الاندورفين في النظام الداخلي لجسمك، يمكن ان يصاب عقلك بالصدمة التي تسبب الشعور بالاكتئاب على المدى الطويل أو الأسوأ من ذلك التفكير بالانتحار.

الكوكايين

الكوكايين خطير بغض النظر عن كيفية استخدامه. ولنكن اكثر واقعية هذا العقار المخدر بالذات ليس له أي مكسب إيجابي، ولا حتى أثناء ممارسة الجنس. وإن كان يروج له على نطاق واسع كمنشط جنسي الا ان الكوكايين في الواقع معروف بقدرته على اضعاف الوظيفة الجنسية عند المدمنين. ويسبب الكوكايين شعورا بالنشوة لأنه يكبح رسائل كيميائية معينة تبعث بها الناقلات العصبية الى الدماغ. ولكن التراكم المفرط لهذه المواد الكيميائية هو ما يجعلها فعالة مع المدمنين، وخطيرة في نفس الوقت، فهي سم لذيذ وقاتل. ويسبب الكوكايين تسارع معدل ضربات القلب، وتدمير الأوعية الدموية في الدماغ، وتجويع أجزاء معينة في الجسم من الأوكسجين، وتدمير الرئتين. الكوكايين هو أيضا مخدر المتهوريين. اذا كنت تبحث عن حياة جنسية أفضل فالكوكايين لا يستحق حياتك.

الهيروين

يصنف هذا العقار المخدر باعتبارها أفيون. ولقد نشأ أصلا بين المدمنين الذين يستخدمون المورفين، وتظهر اعراض الادمان على الهيروين اسرع من اي عقار مخدر أخر. و بالرغم من انه يساعد على تعزيز الشعور الجنسي الا انه يعد أكثر خطورة من الكوكايين ببساطة بسبب طبيعة الإدمان السريعة عليه. الأشخاص الذين يستخدمون الهيروين يفقدون السيطرة على حياتهم الطبيعية تدريجيا، بما في ذلك الجنس. ولا يحتاج الجسم الى جرعات متعددة ليدمن الهيروين فهو سريع وفتاك واغلب المستخدمين يموتون جراء الجرعة الزائدة.



بقلم : كازا بريس كازا بريس

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً