نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
رئيس قسم التواصل : عبد الرحمان قاسمي
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
بيان النقط و كشف عورة الدولة

الدار البيضاء في : 09-05-2017

الكل يعلم بالفضيحة "حسب تعبير الصحافة " التي هزت احد جامعات تطوان . و كالعادة انقسم شعيبة يحلل و يناقش و يدين و يستنكر .!!! و طالب البعض برأس الاستاذ في حين وجدها البعض الاخر ليفتح نقاشا عقيما لا عميقا حول غنج بعض الطالبات و عمم راسما صورة للطالبات كباغيات المعبد في أور القديمة .

نعم شعيبة حلل و ناقش و محص و علق و خلص الى ضرورة شنق الاستاذ و ان الطالبة المرأة هي الشيطان و الغواية !

ما ابلد شعيبة ! و كم عبر مرارا و تكرارا عن بلادته و سذاجته . حين اعتقلت مغربية في السعودية اشعلوا الفايسبوك و تنافخوا شرفا و حين عادت ارتهم اوسط اصابعها و بالمقلوب ! و حين اعتقل لمجرد ثارت ثائرة القوم فهللوا و كبروا ثم عادوا الى بؤسهم و شقائهم . هكذا نحن هكذا شعيبة نملأ الدنيا ضجيجا و نسكت فجأة جنون لربما .

القضية ايها السادة ليست في استاذ استعمل منصبه و سلطته من اجل استدراج فتيات الى عرينه ابدا فأي سلطة تجبر عفيفة على الدخول للرذيلة !؟ او لسنا من قلنا تموت الحرة و لا تأكل بتدييها ؟

و ليست القضية في الطالبة ابدا فلم تخرج عن قاعدة رسخناها حتى صارت مكونا لثقافتنا نعم قدمت رشوة من لحمها و كلنا يقدم الرشوة من الفجر حتى غروب الشمس . نبادر للسلام على عون سلطة لنظمن ان يتذكرنا يوم حاجتنا له اليس هذا رشوة ؟ وووووز ... نحن شعب مرتشي فلماذا يحاسب شعيبة طالبة قدمت من الرشوة ما استطاعت اليه سبيلا !

ان ما ينبغي استخلاصه من هذه الحالة ياشعبي يا ساذج . هو فشل الدولة في كافة المستويات . ليس فشلا فقط بل لهو افلاس و رب البيت . اداراتنا ينخرها الفساد و ليس التعليم استثناءا .

نعم كاد المعلم أن يكون رسولا ! نعم ليس من حقه فهو استاذ وووووووو. نعم و لكن للاسف فعلها قبله الطبيب و المهندس و القاضي و الطيار فاين العجب ؟

ان سياسة نهجتها دولتنا ادامها الله و اعزها منذ سنين . خلقت غولا نحن الان ندفع ثمنه . حين قرر غبي من حكامنا ان الدولة لا تستطيع تشغيل الكل .

، كان قد نزع سروال الطالبة ! و حين قرر غبي اخر ان إجتياز مباريات الوظيفة يحتاج الى نقطة و ميزة ادخل الطالبة عرين الاستاذ و قدم لهما مشروبا . و حين يعلم الطالب ان مستقبله كاملا سواء كان مواصلة التعليم العالي او الظفر بمنصب رهين بالنقطة يفعل اي شيء يغش يقدم رشوة ......

وا عباد الله الماستر خصك خمستاش امتحان التعليم خصك ربعتاش وا جدارمي ا عباد الله جدارمي خصك الباك بتناش . !!!!!!! شكون هو اللي ما يحط السروال على النقطة ؟ لهبال هبلتونا .

ان الدولة بكل اغبيائها ! اختزلت كل المسألة التعليمية في النقطة و خلقت كل الظواهر ان اغبياء الدولة هؤلاء البلداء الذين يحكموننا هم المسؤولون عن الغش في الامتحانات عن سقوط العائلات في يد مافيات السوايع الاضافية و دروس الدعم عن الماستر بخمستاش الف درهم و عن و عن و عن و عن .....

بالواضح الاغبياء الذين يحكموننا هم من ادخل تلك الطالبة الى غرفة نوم الاستاذ نعم مارسوا القوادة بابشع صورها .

ايها الشعب الاستاذ ضحية و الطالبة ضحية و النقال ضحية و المذنب الوحيد هم أغبياء الدولة

تصبحون على خير



بقلم : محمد جواو

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه


ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً