نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
مابين الجن و الانس كلام

الدار البيضاء في : 09-02-2018


يحكى أن جنيا كان قد ولد بعيب جيني ! حيث أن حمضه النووي كان مختلفا جدا عن نظيره من بني جنسه ! .
و هذا سبب له العديد من المشاكل فلم يكن لعوبا يطارد بني الانس بالمقالب المرعبة ليقهقه ضحكا كلما ماتوا هلعا ! و لم يكن او بالاحرى لم تلمع عيناه في الظلمة و لا احب يوما ان يجعلها تشع كقرص الشمس ليرهب احدا .
كان جنينا مهووسا بالقراءة و قول الحقيقة .حقيقته و كونها نابعة من جيناته الجنية !!! اه كم كانت مؤلمة . فقد وقف امام ملك الجان ليصدح باعلى صوته الجني :" يا ملك .. الجن ! كن عادلا فمن أجل العدل بايعناك ! يا ملك الجن فليس العدل ان تحيط نفسك بجان و جنيات حسبت فيهم العدل لتنام و تترك مصير مملكة الجان في ايدي السفلة . نعم كان كلما سنحت له الفرصة غنى لحنا حزينا و رسم لوحة قاتمة و نحت واقع مملكة الجان من الفحم ....! كان خيور - و هذا اسم جنيينا- لا يترك فرصة إلا و نقل لملك الجان اخبار مملكته العميقة . بلا زيف بلا نفاق و بلا تلاعب بارقام الجوعى و الحفاة العراة الذين يملأون شوارع مملكة الجان.
مرت السنين و كل مرة سارع مسؤولو الجان للكيد لخيور ! . نعم فمعلول وزير الصحة استعمل كل امكانيات وزارة صحة الجان ليتبث ان خيور مجنون حين تكلم عن تدهور صحة الجان . و مبذر وزير المالية صرف الملايير في دراسة جدوى تثبت أن كلام خيور عن مالية وزارته مجرد هراء . و جههههول وزير التعليم كلف تسعين في الماءة من معلمي وطن الجان بالتجسس على خيور ليرد له الصاع حين تطاول على انتقاد برامج التعليم و تحدث عن نقص الاطر !!!. 
نعم كل وزارات وطن الجان تركت مهامها المكلفة بها فقط لتثبت لملك مملكة الجان أن خيور الجني ذو العيب الجيني جاسوس دخيل متآمر و نجحوا
جاء الحكم قاسيا ! حكم على خيور بالاعدام الفوري يتجريده من قدرات الجن ليجعلوه انسيا !! لا تستغرب فالموت من مملكة الجان اقساه أن يجعلوك إنسيا !!! .
بعد مدة ثار شعب الجان لانه سئم من وزارة الصحة و التعليم و الداخلية في مملكة الجان ! فقد شطن وزراء المملكة بخيور و اهملوا شعب الجان فكان ان دكت الغوغاء قصر الحكومة !. 
و أما خيور و كونه انسي هجين من نسل جني ذو عيب خلقي ! فلا زال صبيا يهتف في مملكة الانس صراحة أمام الملك أن وزراء المملكة في التعليم و الصحة و التشغيل ........ يقودون مملكة الانس للخراب . و الغريب ان الوزراء بدأوا ينشغلون بصيحات خيور الانسي الصريحة عن مشاغل سكان مملكة الانس و عينوا الاف العيون لمراقبته ، كي يكيدوا له كيدا



بقلم : محمد جواو

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه


ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً