نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
مدير قسم التواصل : عبد الرحمان القاسمي
المدير الإداري : إدريس غزواني
casapress@gmail.com
مستشار قانوني : حميد قيبع
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك

من نحن

موقع كازابريس أضحى قلما لكتابة تاريخ جديد لمغرب اليوم والغد

نعدكم بأن يكون موقع كازابريس قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع بصماته في تقصي الخبر وفي التحري في عالم مليء بالألغام والأسرار لقوى تعمل ليل نهار لإخفاء الحقيقة.
نعدكم بأن نثابر ونجتهد كي نجمع في موقع واحد ما تفرق في غيره: سنجمع بين نقل الخبر وتحليله، وبين السبق في نقل المعلومة وبين أرقى الأجناس وأكثرها تعقيدا ، سنوفق بين الكشف عن خبايا الحاضر والنبش في أسرار الماضي، سنوحد بين الكلمة والصوت والصورة.
سننحاز إلى الحقيقة، إلى المصداقية في التحرير، إلى الدقة والنزاهة الفكرية، إلى أخلاقيات المهنة كما هي متعارف عليها دوليا، وسننحاز أيضا إلى الكشف عن المستور دون مواربة أو تأثر بالإيديولوجيات السياسية، أو بضغط من أصحاب المصالح والنفوذ وجيوب المقاومة أو لوبيات الضغط.
لكن لن نكون سوداويين ولا عدميين، ولن نلمع ونرصع الحقائق في نفس الآن. إننا نعدكم بالحقيقة كما هي دون مواربة، لكن أيضا دون مبالغة أو تقزيم.. مرة أخرى سننحاز إلى تعزيز التنوع في الرأي كقيمة ديمقراطية. هذه هويتنا.. وهذه التزاماتنا.. وهي تعاقد أدبي بيننا وبينكم في مشوار الألف ميل الذي أعطينا انطلاقته مع بداية سنة 2009.

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً