الإيغلز والݣرين بويز تنتفض في وجه لقجع والناصيري ومحفوظ

بتاريخ : 2022-03-08

أصدرت مجموعات “الكورفا سود”، ممثلة في فصيلي “الإيغلز” و”الݣرين بويز”، بلاغا عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تعبر خلاله عن غضبها اتجاه كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية.


وجاء في نص البلاغ: “منذ صعود لقجع على رأس هرم الجامعة بجلباب رجل الدولة في البالون إلى جانب رفيقه سعيد الناصري أصبحت الكرة الوطنية خاضعة للإسمين فقط وكل من يغرد خارج سربهم يحارب بقوة؛ حتى أنه أصبحت مباريات الرجاء الرياضي ببركان بمثابة مباراة في الادغال الافريقية سواء محليا أو قاريا ولن ننسى أبدا تلك الفضيحة التحكيمية بكأس الكاف”.


واتهم بلاغ “الكورفا سود” المكتب المديري لنادي الرجاء، قائلا: “نفس الاسلوب جعل من رؤساء أندية عبارة عن منبطحين مستعدين للتخلي عن حقوقهم وتقديم أشياء أخرى حتى لا يغضب سي فوزي في مقدمتهم المكتب المديري الحالي برئاسة الشبه رئيس نائبه العاجز عن الدفاع عن مصالح النادي بالرغم من الظلم”.


ولم يسلم التحكيم المغربي من موجة غضب “أولتراس” الرجاء: “أما الحكام المغاربة فقد أصبحو مجرد دمى لدى رئيس العصبة و الجامعة تتم معاقبتهم في حال قامو بخطأ ضد أصحاب إزدواجية المهام ومكافأتهم بتعيينات جديدة إن كانت أخطاؤهم ضد نادي الرجاء الرياضي، فيما مديرية التحكيم نست أدوارها المؤسساتية وأصبحت تمارس الكوميديا وهي تبرر الأخطاء التحكيمية عوض تصحيحها”.


وفي ختام بلاغه، وجهت فصائل “الكورفا سود” رسالة إلى من يهمه الأمر مفادها: “رصيد صبرنا طيلة ولاية فوزي القجع رئيس الجامعة وسعيد الناصري رئيس العصبة بدأ ينفذ وكل أساليبنا الحضارية في تأطير الاحتجاجات من أجل ضبط النفس وإيقاف الاحتقان يتم مواجهتها بالمزيد من الاستفزازات والظلم من جامعة رياضية بمؤسساتها وإعلام رياضي أغلبه منبطح ومكتب مسير عاجز عن اتخاذ القرارات التي تحمي مصالح النادي قانونيا و مؤسساتيا”.


وطالبت مجموعات “الكورفا سود” ب: “تدخل من يهمه الحفاظ على عدالة الكرة من جهة والسلم الإجتماعي من جهة أخرى فقد كانت ولازالت مباريات فريقنا هي المتنفس وبلسم كل الجراح التي تسببت بها غلاء الاسعار والمعيشة”.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين