المحكمة تقضي بتوزيع80سنة سجنا على 3 اشقاء تورطوا في جريمة قتل

بتاريخ : 2022-10-19

قضت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الإستئناف بمدينة طنجة، الثلاثاء 18 أكتوبر، بالسجن 80 سنة نافذا على ثلاثة إخوة تورطوا في جريمة قتل راح ضحيتها شاب بحي كاسبراطا الشهير بمدينة طنجة، شهر يوليوز الماضي.

وعقب إنتهاء الاستماع لآخر إفادات الأشقاء الأربعة الذين توبعوا في حالة إعتقال عقب وقوع الجريمة، حكمت المحكمة بعد المداولة، على شقيقين اثنين بالسجن 30 سنة نافذة، فيما حكمت على شقيقهم الثالث بالسجن 20 عاما، أما الأخ الرابع فنال حكما بالبراءة وهو الذي تمت متابعته في حالة سراح.


وتابعت هيئة الحكم الأشقاء الثلاثة بارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي التهم التي طالبت هيئة الدفاع على الطرف المدني رفعها إلى السجن المؤبد نظير الجريمة الشنيعة التي ارتكبها الأشقاء المدانون في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمدينة طنجة.


محامي الدفاع عن المتهمين بدوره دافع بقوة على ملف موكليه مبرزا مدى عدم مسؤوليتهم في ارتكاب الجريمة التي قال إنها وقعت بسبب الاستفزازات المستمرة للضحية الذي كان معروفا بالحي باستفزازاته المستمرة للتجار وللسكان وابتزازه بالقوة الإخوة الأشقاء الذين كانوا يشتغلون منذ سنوات داخل فرن تقليدي وكان يهددهم كل مرة ويبتزهم لأجل مده بالمال.

ووقعت الجريمة منتصف شهر يوليوز الماضي حين تعرض المتهمون في القضية لتهديدات من قبل الضحية، حيث قدموا شكايات عاجلة لدى مصالح الأمن جراء ما تعرضوا له قبل أن يتوجه إليهم ويهددهم مرة ثانية، وبسبب ذلك دخلوا مع الضحية في شجار عنيف انتهى بتوجيه طعنات قاتلة من أحد الأشقاء إليه اردته قتيلا وسط الشارع.

 

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين