طنجة...الوكيل العام للملك يقرر تمديد المراقبة القضائية بحق الفتاة القاصر التي يشتبه تورطها في جريمة قتل طالب جامعي بداخل مسكنه بحي مسنانة

بتاريخ : 2022-11-09

قررالوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح الأربعاء 9 نونبر 2022، تمديد المراقبة القضائية بحق الفتاة القاصر التي يشتبه تورطها في جريمة قتل طالب جامعي بداخل مسكنه بحي مسنانة بمدينة طنجة السبت الماضي.


 وأصدر الوكيل العام للملك توجيهاته للمحققين من عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولاية بولاية أمن طنجة من أجل تعميق البحث مع الفتاة القاصر لـ24 ساعة إضافية بغية الوصول الى الحقيقة ومعرفة تفاصيل ما حدث يوم ارتكاب الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.


وعلم موقع كازابريس من مصادر محلية خاصة أن الفتاة القاصر المتورطة في الجريمة، ينتظر تقديمها أمام قاضي التحقيق المكلف بالأحداث، صباح الخميس 10 نونبر، حيث من المرجح أن توجه لها تهمة "القتل العمد".

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة بطنجة أيضا بتمديد فترة الحراسة النظرية في حق خال الفتاة القاصر، والذي جرى إيقافه من طرف عناصر الأمن بمدينة مارتيل، ويواجه تهم عدم التبليغ عن جناية يعلم بارتكابها وإتلاف أداة الجريمة. 

وجرى إيقاف الفتاة القاصر وخالها من طرف الشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع نظيرتها بتطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الإثنين الماضي، بناء على تحريات وأبحاث أعقبت العثور على طالب جامعي مقتولا بمسكنه بطنجة.



 

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين