جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تنظم جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى والمؤتمر الوطني للرياضة

بتاريخ : 2022-11-09

تفتتح جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، والتي تعتبر ‏الجمعية الوحيدة والفريدة من نوعها التي تنظم أكبر التظاهرات الرياضية الجامعية من قبيل جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى والمؤتمر الوطني للرياضة اللذان يحظيان بشرف الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. ‏نسختها الثانية عشر بتظاهرة "Gala Sportif". ‏

‏الترفيه والإحسان في قلبي هذا الحدث الرياضي، الذي سيجمع بين اللاعبين المعتزلين وأفراد الجمعية السابقين في بطولة لكرة القدم. كما سيتم تنظيم أمسية فنية في نهاية اليوم. فالأموال المقرر جنيها ‏ستكون موضوع عمل إنساني محظ بتخصيصها لحالة إنسانية معوزة.


 على عكس غالبية الجمعيات، لم تقم جائحة كورونا على إيقاف نشاطات وحيوية الجمعية، ‏حيث أثبتت هذه الأخيرة عن قوتها وذلك بإعادة تنظيم جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى والمؤتمر الوطني للرياضة بعد انقطاع سنتين.

‏تجديدا لعهد آخر، وعلى مر ١١ سنة ‏من تأسيسها لم يخول قط ‏لامرأة الفرصة لترأس إدارة جمعية مغرب الرياضات وتسييرها، ولكن تم استثناء ذلك في انتخابات ‏هذه السنة، حيث منحت الادارة للسيدة آية ناصري، ‏وبهذا ستكون الجمعية ليس مشجعا رئيسيا للرياضة الجامعية فقط بل للمساواة وإعطاء للنساء الحق في القيادة أيضا.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين