جـمـاعـة المـهـارزة الساحل...عشرينية تشنق زوجها حتى الموت

بتاريخ : 2022-11-16

شنقت زوجـة، تبلغ من العمر 21 سنة، زوجها، البالغ من العمر 27 سنة، حد الموت، الإثنين 14 نونبر 2022، بدوار الهيالمة الـتـابـع تـرابـيـا لـجـمـاعـة المـهـارزة الساحل المتاخمة للبير الجديد، ولاذت بالقرار إلى وجهة مجهولة قبل تقديم نفسها إلى مركز هشتوكة.
وافادت مصادر اعلامية، أن الـجـانـيـة بـعـد القيام بجريمتها الشنيعة، اتصلت هاتفيا بوالدة المجني عليه وقالت لها "راني قتلت ولدك"، واعتقدت الوالدة أن كلامها لا يعدو أنه من باب المزاح، لكن برغم ذلك استبدت بها شكوك جعلتها تشد الرحال إلى دوار الهيالمة مسرح الجريمة والمتاخم لمركز البير الجديد.

وأضاف المصدر أنه وبعد نصف ساعـة مـن المسير، كانت صدمة الأم كبيرة عندما عاينت ابنها جثة دون حراك، وعلى عنقه قطعة من قماش، أداة الجريمة التي استخدمتها الزوجة القاتلة لخنق أنفاسه.

وعلى خلفية ذلك، يقول المصدر ذاته، تحـلـق عدد كبير من سكان دوار الهيالمة بالسكن الذي احتضن الفاجعة، وعلا الصياح والعويل واتخذ شيخ القبيلة بعض الاحـتـرازات لإبعاد فضوليين، في انتظار حضور عناصر من مركز الدرك الملكي بالبير الجديد.

وأردف المصدر أنه وبعد نصف ساعة من إخطاره بالجريمة، حل قائد المركز رفقة معاونيه، وقاموا بأخذ صور للجثة من زوايا مختلفة، يعززون بها لوحة الصور التي تفيد في البحث وتنوير العدالة، ووجدوا قطعة القماش غير ملفوفة على عنقه، وأفادتهم والدة الهالك بأنها من أزالتها من عنق الهالك، ظنا منها أنها تسعفه وتحول بينه وبين موت محقق وظلت تضع يديها وراء ظهرها.

وذكرت الصحيفة أنه وعلى إثر ذلك تم انتداب سيارة نقلت جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، حيث أمرت النيابة العامة بإجراء تشريح عليها، سيما بعد أن راجت أخبار بمحيط مسرح الجريمة، بأن فرضية تسميم الضحية قبل شنقه تبدو واردة، بحكم أن الـزوجـة القاتلة لا تسعفها بنيتها أمام القوة البدنية للضحية الذي صرحت والدته بأنه يواظب على تمارين رياضية وبنيته قوية.

وأكد المصدر نفسه أن الإفادات الأولى لم تكشف عن الدافع الرئيسي والمباشر للجريمة، سيما أن الزوجين حديثا العهد بالزواج، الذي لـم يـمـض عـلـيـه أكـثـر مـن سـنـة أشهر، تخللتها حسب الـجـيـران بين الفينة والأخرى لحظات نزاع وخلافات.

وحسب المصدر المحلي فإن المركز القضائي التابع للدرك الملكي بـالـجـديـدة، دخل على خط القضية حـيـث بـاشـر الاسـتـمـاع إلـى مـحـيـط الأقارب والجيران، لمزيد من المعلومات المفيدة في كشف الدافع الرئيسي لهذه الجريمة التي هزت دوار الهيالمة.

ومن شأن نتيجة التشريح الطبي الـذي أمـرت بـه الـنـيـابـة الـعـامـة، رفع اللبس عن الطريقة التي سخرتها الـزوجـة القاتلة لوضع حد لشريك حـيـاتـهـا فـي بـدايـة مـسـار الـزواج بينهما.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين