إبن الصحراء المغربية يفوز بأحسن ملصق للبطولة العالمية المدرسية لكرة القدم

بتاريخ : 2023-03-04

فاز الأستاذ المصطفى نادي بجائزة من جوائز المسابقة الوطنية لأحسن ملصق للبطولة العالمية المدرسية في كرة القدم. والتي ينظمها مدينة الرباط من 22 إلى 31 يوليوز 2023. وهو أستاذ الصوت والصورة بمؤسسة التفتح للتربية والتكوين سيداتي السلامي بمديرية العيون. التابعة للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء. وهذا الاستحقاق ليس وليد الصدفة. بل الرجل متخصص في الصوت والصورة ومجالات متعددة، فهو تقني متخصص في أنظمة الإعلاميات وحاصل على دبلوم دولي في الأمن المعلوماتي ودبلوم المهارات الحياتية من المنظمة العالمية للشباب، ودبلوم من جامعة Hopkins الأمريكية حول كوفيد 19. ودبلوم البرامج الموجهة بالحاسوب. شهادة مكون وطني لبرنامج جيني. ودبلوم المكتبيات ودبلوم إعلاميات التسيير ودبلوم الكرافيزم، Indesign - photoshop-Illustrateur  بالإضافة لكونه باحث ماستر الدراسات الصحراوية الإفريقية. ومؤلف كتب الرياضيات بسلكي الابتدائي والإعدادي.

هذا النوع من الطاقات ظل ولثلاثة عقود من الزمن في خدمة المنظومة التعليمية والمجتمع المدني بعيون الساقية الحمراء. حيث حصل مؤخرا على جائزة أحسن سيناريو لفيلم خاص بذكرى المسيرة الخضراء والذي نظمته النقابة الوطنية للصحافيين بالدار البيضاء.

يشتغل الرجل في الظل، ويضع تجربته وكفاءته العالية رهن إشارة الجميع، بتواضع منقطع النظير.

وإذ نثمن جهوده التي أثمرت نتائج وطنية وعالمية. فإننا نؤكد على ضرورة إعطاء هذا النوع من الكفاءات ما تستحق من الدعم المادي والمعنوي، علما أن الرجل كان ضمن اللجنة الجهوية لأكاديمية العيون لإنتاج دروس عن بعد أثناء كورونا و التي كانت تبث يوميا على القناة الأولى و الرابعة.

وفي الوقت الذي يفتح فيه قائد البلاد أوراش ملكية عديدة، كالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية فإن هذا النوع من الطاقات بحاجة إلى التفاتة بوضعه في مكان يليق و هذا الزخم من المؤهلات المعرفية المتنوعة.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين