بعد هزيمته أمام جنوب إفريقيا المغرب يفقد الرتبة11

بتاريخ : 2023-06-22

فقد المنتخب الوطني المغربي، مركزا آخر في التصنيف الدولي للمنتخبات الذي يعده موقع "فوتبول رانكينغ"، ليتراجع إلى المرتبة 13 دوليا، مع المحافظة على صدارة ترتيب المنتخبات الإفريقية والعربية.

وفقد المنتخب المغربي 22.29، بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا وتعادله مع الرأس الأخضر، متنحيا عن مركزه 11 الذي حققه بعد أدائه الباهر بمونديال قطر 2022، لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، التي أضافت إلى رصيدها 19.56، فيما صعدت سويسرا إلى الصف 12.

ويعود تراجع تصنيف "الأسود" إلى تعادلهم وديا مع الرأس الأخضر وخسارتهم أمام جنوب إفريقيا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بملعب سوكر سيتي بجوهانسبرغ، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وحافظ المنتخب السنغالي على مركزه 18 دوليا، بالرغم من أنه فقد 0.60، فيما تراجع المنتخب التونسي إلى المركز 31 بعدما كان يحتل الصف 28، في الوقت الذي صعد فيه المنتخب المصري بمركز واحد، بعد انتصاره على غينيا، وتأهله رسميا إلى كأس إفريقيا، ليصبح في الرتبة 34 بما مجموعه 1509.88، بعدما أضاف لرصيده 9.21، بينما صعد المنتخب الجزائري هو الآخر بمركز واحد، حيث أصبح يحتل الصف 33، والمنتخب الإيفواري بستة مراكز.

وعلى مستوى المقدمة، حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف بما مجموعه 1843.73، مضيفا إلى رصيده 2.80، متبوعا بفرنسا في الوصافة، والبرازيل في المركز الثالث، فيما يحتل منتخب إنجلترا الرتبة الرابعة، ثم بلجيكا الصف الخامس، فيما صعدت كرواتيا بمركز واحد، لتصبح في الصف السادس، متبوعة بهولندا التي تراجعت للرتبة السابعة، ثم منتخب إيطاليا ثامنا، والبرتغال تاسعا، وإسبانيا في المركز العاشر.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين