توصل موقع كازابريس بشكاية  موجهة إلى جميع المسؤولين بمدينة بني ملال يشتكي فيها المتضررون بحي فوغال من بناية حديثة العهد لم تقم بما يلزم في قضية السلامة للساكنة بوضع حواجز كما أن المتضررون لم يستوعبوا كيف لزنقة فيها متران ونصف تم السماح فيها لصاحبة البناية عبر التصميم بوضع بالكون وهو مااعتبره المتضررون من هذه البناية التي مازالت لم يكتمل أساسها أنه سيضر بمصالحهم عند الدخول والخروج وكيف تم السماح بهذا التصميم الذي يبدو أن من وضعه لم يراع مساحة الزنقة؟؟؟ وناشذ المتضررون من والي الجهة بالتدخل لوقف هذه المهزلة كما طالبا بفتح تحقيق في هذه الرخصة...وطلبوا الوكالة الحضرية بمراجعة مثل هذه التصاميم