أفاد المدافع المغربي أشرف داري، لاعب النادي الأهلي المصري، بانتهاء فترة إعارته مع نادي كالمار السويدي، وذلك عبر منشور رسمي له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
جاء في نص المنشور: "إلى كافة الجماهير، وزملائي في الفريق، وأعضاء الطاقم الفني، أود أن أتوجه إليكم جميعا بخالص الشكر والتقدير على الفترة المتميزة التي قضيتها معكم على مدار الأشهر الثلاثة الماضية في نادي كالمار".
وأضاف داري: "أتمنى للنادي، وللجهاز الفني، ولزملائي اللاعبين، ولكافة المشجعين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية. استمروا في تحقيق التقدم والإنجازات، فأنتم تستحقون ذلك. سأبقى متابعًا وداعمًا لنادي كالمار من بعيد. شكرا لكم على كل ما قدمتموه".
تجدر الإشارة إلى أن المدافع المغربي كان قد انضم إلى النادي الأهلي المصري بموجب عقد يمتد حتى عام 2028، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي كالمار السويدي في شهر يناير الماضي.
جاء في نص المنشور: "إلى كافة الجماهير، وزملائي في الفريق، وأعضاء الطاقم الفني، أود أن أتوجه إليكم جميعا بخالص الشكر والتقدير على الفترة المتميزة التي قضيتها معكم على مدار الأشهر الثلاثة الماضية في نادي كالمار".
وأضاف داري: "أتمنى للنادي، وللجهاز الفني، ولزملائي اللاعبين، ولكافة المشجعين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية. استمروا في تحقيق التقدم والإنجازات، فأنتم تستحقون ذلك. سأبقى متابعًا وداعمًا لنادي كالمار من بعيد. شكرا لكم على كل ما قدمتموه".
تجدر الإشارة إلى أن المدافع المغربي كان قد انضم إلى النادي الأهلي المصري بموجب عقد يمتد حتى عام 2028، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي كالمار السويدي في شهر يناير الماضي.