نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
صحفي مكتب بني ملال : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
رئيس قسم المراسلين الصحفيين : هشام الصبطي
casapress@gmail.com

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
اعتقال متورط في الاعتداء على أستاذة بقلعة السراغنة مع مفاجاة غير متوقعة

الدار البيضاء في : 11/02/2018

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية قلعة السراغنة، زوال أمس السبت، من توقيف المتورط الثاني في الاعتداء الشنيع على استاذة حيث اعتقلته بدوار اولاد الشرقي متلبسا بحيازة بندقية وازيد من 4 كيلوغرامات من مخدر الكيف و200 غرام من الشيرا.

 

وجاء اعتقال الظنين بعد خمسة ايام من البحث والتحريات التي قامت بها المصالح الامنية التابعة للمنطقة الاقليمية بقلعة السراغنة لتحديد هوية المعتدين على استاذة كانت في طريقها بحي الهناء 1الى العمل بداية الاسبوع الجاري، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية من ايقاف شريكه ليلة امس بالحي الاداري.

 

ونقلا عن موقع محلي، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من القاء القبض على المتهم، بعد وضع كمين محكم اسفر عن استسلامه واقتياده الى مقر مصلحتها. فيما لازالت عناصر الشرطة تواصل البحث والتحري لايقاف شريكه في عمليات السرقة التي يقومان بتنفيذها من خلال اعتراضهما لسبيل النساء في بعض الاماكن البعيدة عن اعين الشرطة مستعملين في ذلك دراجة نارجة والتهديد بواسطة السلاح الابيض.

 

وكانت المنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة ومصلحة الشرطة القضائية بعد تبليغهما تفاصيل الحادث الاجرامي المذكور، وتوصلهما بشكاية زوج الضحية، جندت فرقة متخصصة في مكافحة الجريمة تابعة لمصلحة الشرطة القضائية، لمباشرة تحرياتها لايقاف المتهمين بالاعتداء الشنيع الذي تعرضت له الاستاذة وضحايا اخرين.

 

وهو ما مكن من تشخيص هوية الفاعل الرئيسي وتوقيفه ووضعه تحث تدابير الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث معه والاستماع اليه حول عملياته الاجرامية بأمر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.

 

وحسب الموقع ذاته، تعود تفاصيل هذه القضية التي عرفت اهتماما كبيرا من لدن العديد من المسؤولين والمواطنين، الى صباح يوم الاثنين 5 فبراير الجاري، حيث كانت الضحية في طريقها الى مقر عملها بمدرسة عبد الرحمن بن خلدون، قبل ان تفاجا بشخص انتزع منها بعنف محفظتها اليدوية واسقطها على الأرض متسببا لها في كسور على مستوى الكتف وخدوش نقلت على اثرها في حالة نفسية حرجة الى مصحة القلعة، وخضعت لاجراء غملية جراحية استغرقت اربع ساعات.

 

وهو الحادث الذي استنفر عناصر الشرطة القضائية وانتقلوا الى المصحة للاستماع اليها، كما قام العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية رفقة مدير المؤسسة التعليمية التي تعمل بها لزيارتها بمنزل اسرتها والاطمئنان على حالتها الصحية.



بقلم : المهدي ابوالعولة

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً