نحن لا نفتري على أحد بل نقول الحقيقة للجميع

show

إدارة الموقع

ملحوضة. هذا هو فريق العمل لموقع كازابريس وكل من يتوفر على بطاقة خارج هذا الفريق لسنا مسؤولين عنه وليست له اي علاقة بالموقع :
للإتصال المباشر : موقع كازابريس
Casapress@gmail. Com
0664080623 - 0660664910
مدير النشر : عادل الساحلى
casapress@gmail.com
رئيس التحرير : المهدي أبو العولة
casapress@gmail.com
مراسل صحفي : عبد العزيز هنو
casapress@gmail.com
: ادريس غزواني

اختيار اللون الخاص بك
اختيار الخلفية الخاصة بك
ماجدة اليحياوي ونزهة الشعباوي ..او حين يحتفل بك الاصدقاء

الدار البيضاء في : 02/02/2020

كازابرس : نحن لا نغطي الخبر بل نكشف عنه

محمد الرداف /كازابريس 

 

 

مع ضغوط الحياة المختلفة يحتاج الفرد إلى التنفس والابتعاد عن الأمور المزعجة في حياته، وتعتبر حفلات أعياد الميلاد من المناسبات المميزة التي يستطيع من خلالها الفرد أن يرفّه عن النفس، والاجتماع مع أصدقائه وأحبائه  في وقت  ينشغل الأفراد عن بعضهم البعض، ولا يلتقون إلا نادراً.

وفي بادرة طيبة اقام بعض أصدقاء وصديقات الفنانتين ماجدة اليحياوي ونزهة الشعباوي امس السبت بفضاء دليسيوزا بالرباط حفلا مفاجئا لهما بمناسبة اقتران عيد ميلادها في نفس اليوم ،حفل استطاع من خلاله صديق الفن توفيق عمي والجميلة صفاء قيسي جمع  الأصدقاء لملاقاة بعضهم، والاجتماع سوياً وقضاء أجمل وأمتع الأوقات في لقاء فني بديع ويخرج عن المألوف في نمط الاحتفال بعيد الميلاد. وما ميز هذا الحفل "ولا اروع "كما يقول سي توفيق هي  اللمة الفنية العائلية هو الحضور الجميل للوالدة الفاضلة الأم والدة الفنانة ماجدة اليحياوي ، و ابنتيها الجميلتين.

كما تميزت كذلك بالحضور البهي لفنانين و ولوعي و محبي الفنانتين الرائعتين ،فمن بين الفنانين الذين حضروا للاحتفال بهذا اليوم الجميل الشيخ ولد الشيخ مولاي عبد الهادي بنغانم مقدم الطائفة العيساوية بمدينة سلا و عائلته المحترمة و الفنانة الملحونية  شيماء الرداف وعائلة الفنان الأستاذ المرحوم سيدي محمد الطنطاوي، وعائلة صديق الفنانين توفيق عمي  و مجمع أصدقاء و لا أروع برئاسة السلطانة الجميلة للا زهراء فلاح .

احتفالية عيد الميلاد لم تمر صامتة بل كسر الهدوء بداية من طرف المنشدة شيماء حين شدت الحاضرين إليها بقصيدة الام تلتها الكبيرة نزهة الشعباوي بأغنية تتغنى بالمغرب وجماله وختمت المحتفى بها ماجدة بقصيدة غيثة.

استحسن الجميع فكرة  صفاء القيسي وبدعم من الأستاذ توفيق عمي  التي التي فاجأت بها رقمين أساسيين في خريطة الفن المغربي ماجدة ونزهة بإقامة حفل عيد الميلاد دون علمهما كما كانت الامسية فرصة لتجديد المحبة وقد كان المناسبة  مناسبة لتقديم بعض الهدايا من الحضور  لجميلتين تستحقان  كل هذا الحبور.

 



بقلم :

ملاحظات قبل التعليق:

  • التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي كازا بريس

تعليقات الزوّار
أضف تعليقك

كازاتيفي

  • الأكثر مشاهدة
  • الأكثر تقييماً
  • الأكثر تعليقاً