الفنان عبد العالي الصحراوي يمضي في التألق مجددا بأغنية البيئة عار عليك وكليب مميز

بتاريخ : 2022-03-08

يعود الفنان المتألق ونجم الأغنية الحسانية، عبد العالي الصحراوي، لملاقاة جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة اختار لها اسم "(البيئة عار عليك) مع فيديو كليب، عزف الفنان رشيد صيكا والفنان كمال زهوان ومن توزيع فؤاد خدري، تصوير وإخراج محمد عالي جدي وكلمات الشاعر محمد سالم الهيط  تحت اشراف الماندجر الشاب عمر البطاح.


وجرى تصوير مشاهد الأغنية ومقاطع الفيديو كليب بين مجموعة من المناطق الطبيعية بجهة كلميم وادنون، والمعروف بروعة مناظره الخلابة، حيث تمضي الأغنية في تحقيق نسب مشاهدة هامة،


 "أحب الموسيقى وأتقن الغناء..فنان متمكن جدا من ادواته له حضور قوي جدا استطاع من خلال رحلة طويلة ومهمة ان يضع اقدامه بشكل ثابت في الساحة الفنيه.."


ومما لا شك فيه ان عبد العالي الصحراوي(باروطيل) أحدث كذلك نقلة نوعية جديدة للأغنية الصحراوية من خلال مسيرته الطويلة،  ولعذوبة نغماتها وايضا لحسن استغلاله لإمكانياته الصوتية المرهفة.


قد لا نختلف حول الامكانيات الغنائية العالية والصوت المميز الذي يتمتع به الفنان عبد العالي، وحتى من كانوا ينتقدونه لأسباب او لأخرى لا ينكرون موهبته العالية التي صقلتها التجارب الطويلة لرحلته الفنية التي تدرج فيها منذ أن كان تلميذا.. ولا خلقه لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً أهلته لاعتلاء قائمة الفنانين الشباب من أبناء جيله.


جدير بالذكر أن” البيئة عار عليك ” تنضاف لمسار غنائي حافل للفنان عبد العالي الصحراوي الذي يعد من الفنانين الواعدين في مجال الموسيقى الحسانية العصرية اضافة الى انه يجيد الغناء المتنوع الى جانب الفنان عبد العالي الصحراوي يمضي في التألق مجددا بأغنية "البيئة عار عليك" وكليب مميز.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين