شوية عالمية أفريقية...فريق بيترو أتلتيكو الانغولي يصدر بلاغا يفضح فيه القوة الضاربة الجزائرية..هاكيفاش

بتاريخ : 2023-03-17

أعلن فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي لكرة القدم، الجمعة 17 مارس 2023، تعرضه لـ"سوء المعاملة"، بأسلوب "عدائي" خلال وصوله إلى الجزائر، حيث تنتظره مباراة أمام مضيفه شبيبة القبائل، السبت 17 مارس 2023، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اشتكى نادي بيترو أتلتيكو، حسب ما جاء في بلاغ له نشر في حسابه على موقع التواصل "فايسبوك"، تعرضه لمضايقات و"سوء المعاملة"، و"العداء"، إثر وصوله إلى الجزائر العاصمة، استعدادا لمواجهة مضيفه شبيبة القبائل.

وأشار النادي الأنغولي إلى أنه خلافا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي "كاف"، لم يجد ظروف الاستقبال اللازمة، بحيث أن بعثة النادي بقيت عالقة في المطار لمدة ساعة ونصف تقريبا لتسجيل الأمتعة، كما تم احتجاز فريق تحليل الأداء.

وأشار بيترو أتلتيكو إلى أن نظيره الجزائري خصص له حافلة متهالكة تماما، غير صالحة للتنقل، حسب ما جاء في البلاغ، والكراسي متضررة ومتسخة، معتبرا هذا الأمر "غير مقبول في أكبر مسابقة على مستوى الأندية في إفريقيا".

ودعا الفريق الأنغولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة في هذه النازلة، وأن يكون صارما مع الفرق التي تلجأ لهذه المسارات، وقال: "نحن بيترو أتلتيكو دي لواندا نختار دائما الممارسات الجيدة، ونفهم أن مستقبل كرة القدم الإفريقية يحتاج إلى إعادة النظر بشكل عاجل، لأن هذا السلوك يشوه السمعة الطيبة لكرة القدم الإفريقية".

يذكر أن فريق الوداد الرياضي المغربي يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، متبوعا، في المركز الثاني، بشبيبة القبائل الجزائري، ثم بيترو أتلتيكو الأنغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفيتا كلوب الكونغولي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

• 

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين