مراكش .. الامن يفك لغز جريمة مقتل استاذة متقاعدة والمفاجأة صادمة

بتاريخ : 2024-02-13


تمكنت عناصر أمن إيمنتانوت بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن مراكش ظهر اليوم الثلاثاء 13 فبراير، من إيقاف المشتبه فيه بارتكاب ج..ريمة الق..تل التي راحت ضحيتها أستاذة متقاعدة بحي المحاميد التابع لمقاطعة المنارة بمراكش.


وحسب مصادر إعلامية، فإن المعني بالأمر الذي يعاني من مرض نفسي والذي لم يكن سوى أحد أبناء الضحية، ضبط على تراب جماعة إيمنتانوت وهو في طريقه إلى مدينة أكادير، وقد تم تسليمه إلى عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، وذلك بعد ظرف وجيز من ارتكاب المشتبه به جريمة القتل البشعة التي هزت حي المحاميد بمراكش.


وأشارت المصادر ذاتها أن نجل الضحية انقطع عن تناول الدواء، وقد دخل مؤخرا في خلاف مع والدته قبل أن يتطور الأمر إلى جريمة قتل مروعة.


وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


وكانت منطقة سعادة 1 بحي المحاميد بمراكش قد شهدت منتصف ليلة يوم الاثنين 12 فبراير، حالة استنفار قصوى من طرف مصالح الامن والسلطات.


وجاء ذلك وفق المعطيات الاولية بسبب العثور على استاذة متقاعدة مذبوحة داخل منزلها بحي سعادة 1 ، وهو ما استدعى محاصرة المنطقة ، والتحاق مسؤولي مختلف المصالح الامنية ، ومن ضمنها الشرطة القضائية و الشرطة العلمية، وعناصر فرقة الابحاث بالمنطقة الامنية المحاميد والسلطات المحلية.


وقد استدعى الامر تنقل والي الامن شخصيا لمسرح الجريمة مرفوقا برئيس الفرقة الولائية للشرطة القضائية و رئيس الفرقة الجنائية و رئيس المنطقة الامنية، حيث تم الاشراف على مختلف الاجراءات وعمليات المسح الدقيق لمسرح الجريمة قبل أن يتم تحديد هوية الجاني.

صوت وصورة

القصيبة إقليم بني ملال..دار الامومة تخلذ الحملة الوطنية لتعزيز الرضاعة الطبيعية.

صوت وصورة

اش هادشي...مقبرة ب البزازة إقليم بني ملال تتحول إلى ضيعة فلاحية .من رخص لذلك؟؟

صوت وصورة

منشطة دوزيم سميرة البلوي والكوميدي صويلح محيحين فبني ملال

صوت وصورة

عرض أزياء القفطان المغربي بمنتزه عين اسردون بني ملال أجواء روعةومشهد بانورامي يستحق الزيارة ولمشاهدة

صوت وصورة

دار الثقافة بني ملال تعرض مسرحية الحيط القصير من تشخيص اللبنانية وفاء ملك شوفو اش قالت على المغاربة

صوت وصورة

ممثلة لبنانية ..تشكر المغاربة و تشكرساكنة بني ملال هذا رايها فيها وتتمنى الفوز للمنتخب المغربي

صوت وصورة

بني ملال.اعطاء انطلاقة العمل بالمنصة الرقمية لاجتياز اختبار الحصول على شهادة مدرسية للسلامة الطرقية

صوت وصورة

بني ملال..جمعية عطاء بلا حدود تحتفي بالمرأة وتتحف الجمهور بفقرات متنوعة امتعت الحاضرين